الأربعاء، 2 سبتمبر 2015

أنباء عن توفير لوحي سامسونج العملاق في شركات المحمول الكورية

بسم الله الرحمن الرحيم

وفقاً للتقارير الواردة من وسائل الإعلام الكورية الجنوبية، فقد عقدت سامسونج اجتماعات مؤخراً مع شركات الاتصالات المحلية لبدء طرح اللوحي الجديد بحجم 18.4 انش، الذي سمعنا عنه في مناسبات قليلة خلال الشهر الماضي.

وإذا كانت التقارير صحيحة، فإن العديد من شركات الاتصالات الكبرى في كوريا الجنوبية، مثل SK Telecom، و KT، و LG U+ كانت قد اطلعت مؤخراً على اللوحي القادم من سامسونج. كما أوضح التقرير أن اللوحي العملاق سوف يدخل مرحلة الإنتاج الموسع في الربع الرابع من العام الحالي.

وزعمت الشائعات السابقة أن لوحي سامسونج الجديد، والذي يحمل اسم رمزي Tahoe، سوف يأتي بشاشة TFT LCD بدقة 1920 * 1080 بيكسل؛ أي 120 بيكسل لكل انش، مع رقاقة Exynos 7580 متوسط المدة، مدعوماً بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، فضلاً عن بطارية بسعة 5700 ملي أمبير. يُذكر أنه قبل نحو شهر، كان قد كُشف عن نموذج أولي من اللوحي يحمل نسخة الأندرويد 5.1 لولي بوب.

وتفيد التقارير أن لوحي سامسونج العملاق يهدف إلى الاستخدام في قطاع الأعمال والمدارس، كما أن زيادة الطلب على مشاهدة الفيديوهات على الشاشات الأكبر حجماً قد تؤدي إلى توفيره للمستخدمين العاديين أيضاً. يُذكر أنه مع تراجع مبيعات الأجهزة اللوحية مؤخراً، فإن مُصنعي الأجهزة يحاولون جعل أجهزتهم أكثر تميزاً في الفترة القادمة بجعلها أكبر حجماً، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه الاستراتيجية سوف تساعد بدورها في زيادة المبيعات في جميع أنحاء العالم أم لا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق