الأحد، 13 سبتمبر 2015

أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

بسم الله الرحمن الرحيم

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.


Adblock Browser


مُتصفّح جديد من خدمة Adblock الشهيرة يقوم بحجب جميع أنواع الإعلانات أثناء تصفّح الويب من الهاتف أو الحاسب اللوحي، وعدا عن التخلّص من إزعاج الإعلانات، تقول الشركة بأن المُتصفّح يُقدّم خدمة تصفّح أسرع وتوفيرًا أكبر في استهلاك البطارية، وذلك لأن الإعلانات هي من أبرز أسباب بطىء التصفح واستهلاك الطاقة.

لتحميل التطبيق:من هنا

Mirrativ

تطبيق يُتيح لك بث كُل ما يظهر على شاشة هاتفك كي يراه الآخرون. قد يكون السيناريو الأبرز هو بث الألعاب، لكن على عكس التطبيقات الأُخرى التي تتيح بث الألعاب فقط، يُقدم هذا التطبيق إمكانية بث أي شيء يظهر على شاشة الهاتف، هذا يعني أنك تستطيع بث استخدامك لأي تطبيق. على سبيل المثال تطبيق للتسوّق تُريد من صديق (أو أصدقاء) مُساعدتك في اختيار ما تُريد شراؤه، ويُمكن التفاعل ما بين الأصدقاء بالصوت والصورة  والدردشة أثناء البث، وبالتأكيد تستطيع اختيار الأشخاص الذين تُريد مُشاركة البث معهم.

لتحميل التطبيق:من هنا

Google Street View

خدمة Street View الشهيرة من جوجل والتي كانت مُدمجةً ضمن تطبيق Google Maps، أصبح لها الآن تطبيقها المُستقل والذي يُقدم نفس الخدمة المعروفة لكن بأسلوب أكثر مُتعة وسهولة حيث يُقدم التطبيق معارض لأشهر وأجمل الأماكن على الكرة الأرضية تستطيع تصفحها بسهولة، كما تستطيع مُشاهدة الأماكن التي صوّرها المُستخدمون بهواتفهم عبر تقنية Photo sphere ويُتيح لك أيضًا تصوير أماكنك المُفضلة بهذه التقنية ورفعها كي يُشاهدها الآخرون.

لتحميل التطبيق:من هنا

Instadict

قاموس ذو فكرة جديدة من نوعها، يُساعدك في استخراج معاني الكلمات دون مُغادرة الشاشة التي تقوم بتصفحها. أي كلمة تُريد معرفة معناها يكفي تحديدها ونسخها ومن ثم هز الهاتف بشكل خفيف وسيظهر شرحها في الأسفل، ويُمكن أن يعمل القاموس عبر الإنترنت أو تحميل القواميس للعمل دون اتصال. مُشكلة التطبيق هي محدودية اللغات المدعومة وهي الإنكليزية والفرنسية والإيطالية فقط.

لتحميل التطبيق:من هنا

ADV Screen Recorder

تطبيق لتسجيل شاشة الهاتف غني بالميّزات، حيث يُتيح الكتابة على الشاشة أثناء التسجيل، وإيقاف التسجيل مؤقتًا ثم مُتابعته، واستخدام الكاميرتين الأمامية والخلفية أثناء التسجيل، بالإضافة إلى إمكانية تقطيع الفيديو والمزيد من الميزات.

لتحميل التطبيق:من هنا

ClearLock


إن كان هاتفك يُزعجك ويُقاطعك طوال الوقت بسبب بعض التطبيقات المُشتتة للانتباه، تستطيع استخدام هذا التطبيق الذي يُتيح لك حجب جميع التطبيقات التي تُشتت انتباهك في الهاتف كي يُتيح لك التركيز على عملك. تستطيع اختيار التطبيقات التي تُريد (إسكاتها) والفترة الزمنية لذلك وسيتم ببساطة إيقاف جميع التنبيهات القادمة من تلك التطبيقات خلال الفترة التي حددتها.

لتحميل التطبيق: من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق