الخميس، 17 سبتمبر 2015

هواوي نيكسوس 6 يحقق نتائج عالية في اختبارات الأداء

بسم الله الرحمن الرحيم

تستعد جوجل بعد أسبوعين للكشف عن سلسلة أجهزة نيكسوس الجديدة لعام 2015 حيث تنوي إطلاق نيكسوس 5X الذي سيصمم من قبل ال جي وخليفة هاتف نيكسوس 6 الذي سيصمم من قبل هواوي، وقد نشرت العديد من التسريبات معلومات حول المواصفات والمزايا والأسعار ومواعيد الإطلاق الخاصة بكلا الجهازين لكن هذا لا يعني أن المفاجآت قد انتهت.

فقد أشار تقرير جديد إلى أن واحداً على الأقل من هذين الهاتفين سيوفر أداء رائعاً بالمقارنة مع الإصدارات السابقة، فقد تمت مشاهدة Huawei Angler – وهو الاسم الرمزي لجهاز نيكسوس 6 ــ على موقع Geekbench Browser وقد تم إجراء اختبارين للأداء في 10 و14 أيلول/سبتمبر واللذان كشفا عن بعض التفاصيل المهمة بالنسبة للجهاز.

وفقاً لهذين الاختبارين فإن الجهاز يتمتع بمعالج ثماني النوى من نوع Qualcomm بتردد 1,55 جيجاهرتز والذي من المرجح أن يكون Snapdragon 810 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت كما سيعمل بنظام اندرويد مارشميلو.

وفيما يتعلق بالنقاط التي حققها الهاتف في الاختبارات فإن نيكسوس 6 حصل على 1188 نقطة في اختبار النواة الواحدة و4285 في اختبار النوى المتعددة، وفي حال افترضنا صحة هذه الأرقام فإن التحسن في الأداء كبير وملحوظ للغاية.

من الجدير بالذكر أن جهاز نيكسوس 6 الذي صمم من قبل موتورولا حصل على 679 نقطة في اختبار النواة الواحدة و1861 في اختبار النوى المتعددة.

يمكنكم في الأسفل مشاهدة صورة لأرقام ونتائج هذه الاختبارات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق