الثلاثاء، 15 مارس 2016

سامسونج تعمل على جالكسي S7 ميني ينافس آيفون SE القادم!

بسم الله الرحمن الرحيم 
حسب شائعةٍ خرجت من تايوان، فيبدو أن سامسونج تعمل بالفعل على جالكسي S7 ميني لمنافسة جهاز أبل المصغر القادم، الآيفون SE، والذي تعتزم أبل الكشف عنه في حدثٍ يوم 21 مارس من الشهر الجاري.
هذا الخبر ليس مفاجئًا بشكلٍ كبير، نظرًا لأن سامسونج فعلتها في أجيالٍ سابقةٍ في فئة S، على الرغم من أنها لم تطلق النسخة المصغرة من جالكسي S6 العام الماضي.
وبحسب المواصفات المزعومة، فهاتف جالكسي S7 ميني سيحمل شاشةً بحجم 4.6 بوصة، بمعنى أنها أكبر قليلًا من التي سنراها في آيفون SE الصغير، والذي سيحمل مواصفاتٍ وتقنياتٍ رفيعة المستوى من أخيه الأكبر الآيفون 6S، فهو سيحمل NFC ومعالج A9، واللمس الثلاثي الأبعاد، وهناك أيضًا الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميقابكسل، ومن هذا المنطلق -رفع أبل لمواصفات الآيفون الصغير- فسامسونج تريد أن تنافسها في ذلك أيضًا من خلال رفع مواصفات الجالكسي S7 ميني.
شاشة S7 ميني بحجم 4.6 بوصة ستأتي بدقة فل إتش دي بكثافة بيكسلات 1280 في 720، مع معالج سنابدراقون 820 أو إكسينوس 8890، أي أنه سيعمل بنفس نسختي المعالج التي يعمل بها S7 العادي، على عكس نسخ ميني السابقة من فئة S والتي كانت معالجاتها أقل مستوى من النسخة الكاملة من الهاتف.
أيضًا S7 ميني سيحتوي 3 قيقابايت من الذاكرة العشوائية، و 12 ميقابكسل كاميرا خلفية والتي ستأتي مع زووم بصري 3X، كل هذا سيتواجد في هاتفٍ في جسمٍ سمكه 9.9 مم، سنوافيكم بكافة التفاصيل عندما يرى الجهاز النور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق