الاثنين، 28 مارس 2016

إختيار Galaxy S7 كأفضل هاتف في العالم على الإطلاق

بسم الله الرحمن الرحيم

لازالت الإشادة حول أفضلية هاتف سامسونج الأخير جالكسي S7 متواصلة ،حيث قامت مجلة تقارير المستهلك (Consumer Reports ) والذي تتخذ من مدينة نيويورك الأمريكية مقراً لها بإختيار هاتف جالكسي S7 كأفضل هاتف في العالم على الإطلاق قام بمراجعته .
وبين الموقع أن سبب أختيار جالكسي S7 كأفضل هاتف في العالم، جاء لانه يملك بطارية ممتازة وكاميرا عظيمة بالإضافة إلى أنه يحمل معالج فائق السرعة ويأتي بشاشة عالية الدقة ،كما كانت مقاومة الهاتف للماء وإتاحته إستخدام الذاكرة الخارجية هي الأخرى أسباب إضافية جعلت الهاتف يصنف كأفضل هاتف في العالم على الإطلاق .
وقد ذكر “ماكيل جيكس ” والذي يعد كبير محرري مجلة تقارير المستهلك ” أن هذه الموديلات الجديدة ليست كأفضل هواتف سامسونج فقط ، بل أنها أفضل الهواتف الذكية ” .
تجدر الإشارة إلى أن مجلة تقارير المستهلك هي مجلة أمريكية تصدر بشكل شهري وقد بدأت قبل مايقارب 80 عاماً ،وتقوم هذه المجلة بإستعراض المنتجات الإستهلاكية المختلفة والخدمات على أساس الأختيار للمنزل ،المجلة لاتقل إي إعلانات وتقوم بشراء كل السلع التي تخضع للأختبار ،وتبلغ الميزانية السنوية للمجلة مايقارب 21 مليون دولار ولها أكثر من 7 مليون مشترك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق