الثلاثاء، 10 مايو 2016

رسمياً الكشف عن هاتف هواوي Honor V8 بمواصفات ممتازة

بسم الله الرحمن الرحيم

كشفت هواوي قبل قليل بشكل رسمي عن هاتفها الجديد Honor V8والذي استحوذ على التسريبات منذ أسابيع بسبب المواصفات الممتازة التي يمتلكها .. جاء الكشف عن الهاتف ليؤكد تلك المواصفات ولتؤكد هواوي ان السعر الرخيص لايعني هاتف يجودة عادية فكل مافي هاتف اونر V8 مثالي .
حسناً .. لدينا هاتف مصنوع من المعدن يشبه في شكله الخلفي هاتف هواوي P9 ويحمل أيضاً كاميرتين مزدوجة من الخلف بدقة 12 ميغا بكسل ويعمل على شاشة بحجم 5.7 إنش بدقة QHD مع معالج كيرين 950 و 4 قيقابيات من الذاكرة العشوائية .
يحمل الهاتف أيضاً كاميرا لصور السيلفي بدقة 8 ميغابكسل ويعمل بنظام اندرويد مارشيملو على بطارية ضخمة بسعة 3500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع وذلك عبر منفذ USB Type-C .
هناك مستشعر لبصمات الأصابع ويحمل الهاتف منفذاً للذاكرة الخارجية ومنفذين للشريحة يمكنها الاتصال بشبكات الجيل الرابع G4 كما يملك الهاتف تقنيات الإتصال المعتادة مثل بلوتوث 4.2 و NFC و IR و GPS .
كل هذه التقنيات في هذا الهاتف الجميل ستباع بسعر 430 دولار .. حيث سيتوفر الهاتف بدءاً من 17 مايو المقبل في الصين بعدة الوان هي الابيض والرمادي والذهبي والوردي وهناك نسخ أخرى بشاشة FHD ستباع بسعر أرخص يصل إلى 350 دولار .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق