الثلاثاء، 31 مايو 2016

3 تصميمات لهاتف آى فون 7 تضع أبل فى حيرة.. بدون سماعات وشاحن وفائق النحافة


بسم الله الرحمن الرحيم

تعمل شركة أبل هذه الفترة على تصميم أحدث هواتفها الذكية الجديدة آى فون 7، والذى من المقرر الكشف عنه رسميا خلال شهر سبتمبر المقبل كعادة الشركة العملاقة كل عام، وظهر مؤخرا العديد من التفاصيل الجديدة عن هاتف آى فون 7. ووفقا لمارك جورمان من موقع 9to5mac المتخصص فى أخبار شركة أبل، فالشركة تقوم حاليا باختبار ثلاثة تصاميم مختلفة للهاتف القادم، ولكن لم يحدد حتى الآن أى واحد سوف يكون التصميم النهائى، ونرصد لك أهم التصميمات التى تعمل عليها شركة أبل هذه الفترة. 

1- بدون مخرج سماعة من بين الحلول المتطورة التى تعمل عليها شركة أبل هى أن يأتى هاتف آى فون 7 القادم بدون مخرج لسماعة الأذن، وتفكر فى أن تدعم الهاتف الجديد بسماعات لاسلكية لا تحتاج إلى أسلاك لتتصل بالهاتف، خاصة بعدما تطورت فكرة السماعات اللاسلكية خلال الفترة الماضية، وستواجه الشركة العديد من التحديثات إذا قررت اختيار هذا التصميم.

2- بدون مخرج للشاحن ظهر مؤخرا تقارير تؤكد أن شركة أبل تعمل على إطلاق هاتفها الجديد بدون مخرج للشاحن، وستقوم بالتعويض عن ذلك بشاحن لاسلكى وتقنية جديدة تشحن الهاتف عن بعد دون الحاجة إلى الاقتراب لجهاز بعينه أو أسلاك.

3- تصميم فائق النحافة فى أى من الحالتين أبل ستحصل على هاتف نحيف للغاية بسمك أقل من النسخ السابقة من هواتف آى فون، وتشير التقديرات إلى أن الشركة يمكن أن تتخلى عن كل من السماعات للحصول على ميزة مقاومة الماء الكاملة، بالإضافة إلى التخلص من مخرج الشحن ليكون هاتف آى فون 7 الأنحف على الإطلاق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق