الأحد، 16 أغسطس 2015

سامسونج تكشف عن هاتفها القابل للغلق Samsung SM-G9198 بنظام الأندرويد وبمواصفات رائدة

بسم الله الرحمن الرحيم

كشفت سامسونج عن أحدث هواتفها العاملة بنظام الأندرويد، وهو الهاتف الذي جاء بجسم قابل للغلق مع مواصفات رائدة ومنافسة لأغلب الهواتف الموجودة على الساحة.

الهاتف الجديد جاء بإسم Samsung SM-G9198، ومستخدماً لمعالج Qualcomm Snapdragon 808، مع رامات بمساحة 2 جيجا، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 6 ميجابيكسل، وذاكرة داخلية بسعة 16 جيجا مع منفذ لإضافة كروت microSD خارجية.

أما الشاشة فجاءت Super AMOLED بحجم 3.9 إنش ودقة 768×1280 بيكسل، وببطارية بسعة 2020 ميللي أمبير قادرة على الإستمرار حتى 189 ساعة “8 أيام” على وضعية الإنتظار، وقد تم طرحه بشكل فعلي في السوق الصيني.

وليست هذه المرة الأولى التي تقوم سامسونج فيها بالكشف عن هاتف قابل للغلق أو الثني، حيث قامت نهاية الشهر الماضي بالكشف عن هاتف Samsung Folder والذي جاء أيضاً مستخدماً لنظام الأندرويد.

ولم تكن سامسونج السباقة في هذا الصدد، حيث سبقتها إل جي بالكشف عن هاتف بنفس الفكرة وبنظام الأندرويد بإسم LG Gentle في الشهر نفسه، لكن ما يميز هاتف سامسونج الجديد هو قدومه بمواصفات رائدة مما يمكنه من منافسة أي هاتف في السوق بأريحية.

ويعشق المستخدمين في كوريا والصين وباقي دول أسيا هذه النوعية من الهواتف منذ التسعينات، وهو ما جعل الشركات تتهافت على إعادة الحنين إلى تلك الأجهزة لكن مع الحفاظ على التطور الذي وصل إليه سوق الهواتف الذكية في الوقت الحالي.

في حال طرح سامسونج لهذا الهاتف في دولتك، هل ستفكر جدياً في إقتناءه؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق