السبت، 29 أغسطس 2015

سامسونج تبدأ في إرسال الإعلانات عبر شريط الإشعارات

نتيجة بحث الصور عن شعار سامسونج

أشارت بعض التقارير إلى أن سامسونج بدأت في إرسال الإعلانات الترويجية عبر شريط الإشعارات لبعض المستخدمين، وتأتي هذه الخطوة بعد قيام شركة HTC بإجراءات مشابهة.
ويظهر في لقطات الشاشة التي تم نشرها من قِبل موقع Android Police، أن الإعلانات مقدمة عبر خدمة Samsung Push Service، التي من المفترض أن يقوم بإرسال الإشعارات عن بعض خدمات سامسونج مثل Samsung Pay و Samsung Link. وتُظهر إحدى لقطات الشاشة المسربة أن أحد الإعلانات يقوم بالترويج لهاتف سامسونج الجديد “جالكسي إس 6 إِدج بلس” Galaxy S6 edge+ المُطلق حديثاً، والذي يوجه المستخدم إلى موقع الإنترنت الخاص بالهاتف عند الضغط عليه، لذا من المتوقع أن تستغل سامسونج كذلك الإعلانات في الترويج لمنتجاتها الخاصة الجديدة، على غرار شركة HTC.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق