الأحد، 9 أغسطس 2015

أفضل 10 تطبيقات مجانية للايفون

كثيرًا منا يفقد قدرته على الإختيار وسط ملايين التطبيقات المجانية لـ آيفون , وتصبح غير قادر على تحديد الأنسب لك ولاستخداماتك , ولمساعدتك على اختيار أفضل التطبيقات يمكن أن ترى أفضل 10 تطبيقات مجانية على الإطلاق لـ آيفون.

Evernote- المذكرة الإلكترونية، التي لن تنسى معها أي شيء أبدًا

يمكنك في Evernote أن تنشئ مجموعة من الملاحظات ، الصور، المواقع، الموسيقى، الخ. بعد أن تقوم بإضافة ملاحظة ، يقوم Evernote تخزينها تحت رقم معين، بحيث سيمكنك أن تجدها في أي وقت .

إذا كنت تحب الإستماع إلى الموسيقى، فإن SoundCloud قد خلق لك



سوف يساعدك SoundCloud على إيجاد مسارات جديدة، صوتيات وغيرها من المواد السمعية. انقر فوق زر الإستكشاف و سوف ترى ما الصوتيات و المسارات التي هي الآن الأكثر شعبية. SoundCloud هو أفضل تطبيق لعشاق الموسيقى.


أرسل رسائل ممتعة مع Snapchat



أساس التطبيق هو فكرة إرسال صور مضحكة للأصدقاء. بدلا من إرسال رسالة نصية بسيطة التي ستنسى بعد لحظة، أضف صورة إلى النص و أنشئ قصة كاملة. أصبح تطبيق يحظى بشعبية كبيرة بين وكالات الأنباء الذين يستخدمونه لتقرير الأخبار العاجلة في المدونة.

تحقق من بريدك الخاص مع Microsoft Outlook app



إن التطبيق سهل جدا ومريح في الاستخدام ويمكن مزامنته مع Dropbox أو Google Drive لتبادل بيانات سريع و الإتصال بخدمات البريد الإلكتروني الرئيسية مثل Gmail. إحدى الميزات المثيرة للإهتمام هي People التي تستعرض في قائمة بيانات المشتركين الذين تتواصل معهم غالبا.

تعامل مع المستندات بسهولة مع Google Drive



ح لك التطبيق بأن تنشئ، تحرر، تقرأ الوثائق بسهولة أينما كنت. بتحميل المستند في Google Docs يمكنك الوصول إليه من أي من الأجهزة الخاصة بك. يعمل التطبيق حتى من دون إتصال بالإنترنت.

أنشئ قصص مصورة مع ستيلر Steller



Steller هو تطبيق ممتاز للأفكار الإبداعية. قم بإنشاء قصص مصورة كليا، ركب النص على الصور من الهاتف و حملها على Facebook أو تويتر، من التطبيق مباشرة .

قم بإنشاء فيديو بحركة بطيئة مع Hyperlapse



يسمح تطبيق Hyperlapse من Instagram من السهل إنشاء فيديوهات صغيرة مع تأثير حركة بطيئة من دون أية معدات إضافية. و يمكنك أن لا تقلق حول اهتزاز يديك، سيقوم التطبيق تلقائيا بموازنة الفيديو.

Two Dots- اللعبة الذكية التي من الصعب أن تتركها



القواعد بسيطة: قم بتوصيل نقطتين من النقاط بنفس اللون تماما كما هو الحال في لعبة Dots. لكن تكون الفكرة في التطبيق معقدة قليلا: أنت الآن لا تقوم فقط بكسب المزيد من النقاط - تحتاج إلى الإنتقال من مستوى تعقيد إلى آخر. إن تصميم اللعبة جذاب جدا و اللعب فيها ممتع جدا.

قم بتحرير الصور مع VSCO Cam



مع هذا التطبيق سيمكنك بسهولة أن تعالج الصور عن طريق إضافة تأثيرات مختلفة عليها. إن جودة الفلاتر و الأدوات الأخرى المفيدة، هي أعلى مما هي عليه في معظم التطبيقات من هذا النوع. يفضل المهنيين المتخصصين في التصوير بالآيفون، هذا التطبيق بالذات.

تحقق من الطقس مع Yahoo Weather



يمكنك على Yahoo Weather أن ترى تنبؤات الطقس في الساعات ل 5 و 10 أيام قادمة ولكن الأهم من ذلك هو تصميم التطبيق. هو مريح، جميل وهي تستخدم فيه صور Flickr بدقة عالية ، التي يختارها التطبيق بناءا على موقعك الجغرافي و ظروف الطقس. في عام 2013، حصل Yahoo Weatherعلى جائزة Apple Design Award.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق