الاثنين، 10 أغسطس 2015

أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

بسم الله الرحمن الرحيم

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل التطبيقات الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.

Shooting Stars

نعم، لم يمضي على إصدار هذه اللعبة سوى أسبوع و قد إستطاعت نيل إعجاب الكثير من مستخدمي الأندرويد بعدد تحميلات تجاوز 

5000 تحميل. لعبة Shooting Stars تتيح لك إطلاق النار على مجموعة من المشاهير الذين تم تغيير مظهرهم قليلا ليصبحوا 

كمخلوقات فضائية. اللعبة مصممة بأسلوب 8Bit ما سينال إعجاب الكثيرين حتما، هذا إلى جانب الموسيقى و الأصوات الطريفة.

اللعبة مدفوعة لكن بعد شراءك لها فأنت تحصل على باقة كاملة من المزايا.

لتحميل التطبيق:من هنا

FishBrain

تطبيق لمحبي صيد السمك، لكنه مختلف قليلا حيث أنه مصمم على شكل لعبة فيديو تعتمد على مساهمة اللاعبين في تحديد الأسماك الخطرة و الأماكن التي تستطيع الإصطياد فيها بوفرة هذا إلى جانب مجموعة من المعلومات التي تفيد كل صياد سمك. التطبيق مجاني للتحميل و يدعم مزايا مدفوعة.

لتحميل التطبيق:من هنا

Gunjack

إن كنت تملك جهاز إستعراض للواقع الإفتراضي، فهذه اللعبة لك حتما. مصممة خصيصا لأجهزة Gear VR من سامسونغ، تقوم من خلالها بلعب دور جندي عليه القضاء على كل الأشرار من حوله من خلال منظور اللاعب الأول طبعا، و ما يجعلها مميزة هو تصميمها الرائع و العالي المستوى ما يضفي عليها نوعا من الواقعية بإستخدام تقنية ثلاثية الأبعاد.

لتحميل التطبيق:من هنا

Barmark

إحدى أجدد الألعاب الغريبة على متجر Play، لعبة تتمتع بأسلوب تصميم فريد من نوعه و الفكرة هنا هي أنه عليك الإستمرار بالسير في الغابة و العمل على إعادة إحياءها من خلال تشغيل الألات التي ستساعد على تقدمك في اللعبة، لكن ليس من خلال نظام المستويات أو النقاط، بل من خلال إيجاد السلام الداخلي في نفسك ! نعم، اللعبة غير مجانية لكن يبدوا أنها تستحق التجربة حيث حصلت على أزيد من 300 تحميل منذ بضعة أيام فقط.
لتحميل التطبيق:من هنا

Chrome Beta

حصل متصفح كروم على مجموعة من التحديثات التجريبية، أهمها Custom Tabs التي تتيح لمطوري التطبيقات دمج نوافذ المتصفح مع تطبيقاتهم حيث ستكون مفيدة جدا أثناء توثيق الحسابات و غير ذلك. و يبقى متصفح كروم أحد أفضل المتصفحات المحمولة على هواتف الأندرويد لسهولة إستعماله و سرعته في تحميل الصفحات.

لتحميل التطبيق:من هنا

ولاتنسو نشر الموضوع واي استفسار اكتبه في التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق