الخميس، 30 يوليو 2015

تطبيق |Known| لحفظ مواقع الأماكن اللي تهمك في قائمة

بسم الله الرحمن الرحيم

التطبيق ببساطة يعتبر سجل أو نوته شخصية للمواقع أو عناوين الأماكن ، مثل سجل المتصلين، وفكرته ببساطة هي بأنك تقوم بإنشاء قائمة لعناوين لمواقع الأماكن بطريقتين :
1- بإضافة موقعك الحالي بضغطة زر.
2-  تقوم بفتح أي موقع تمت مشاركته معك من خلال أي تطبيق مراسلة مثل (الواتس أب) ، وعند الضغط على الموقع ستظهر لك خيارات عرض الموقع بإستخدام مجموعة تطبيقات الخرائط  في جهازك، وسيظهر تطبيق Known  من ضمن الخيارات ، اضغط عليه وسيتم حفظ إحداثيات الموقع مباشرة ، وتستطيع إعطاء إسم لكل موقع ، وإضافة رقم هاتف ، وكتابة ملاحظات وتستطيع بعد ذلك في اي وقت وحتى بدون اتصال انترنت ، العودة لقائمة المواقع التي قمت بإنشائها ، وتقوم باختيار اي موقع  ومشاركته والحصول على اتجاهات السير له وإستعراض الملاحظات التي قمت بتسجيلها والاتصال على الرقم المحفوظ  لديه.
فوائد التطبيق :

1- انك تستطيع مشاركة أي موقع قمت بحفظه في اي وقت ومن اي مكان ، وليس مثلاً عندما ترغب بمشاركة موقع عن طريق الواتس اب ، فإنه لابد ان تكون في نفس الموقع حتى تستطيع إرساله، أو تضطر إلى البحث في الخريطة مما يزيد من نسبة الخطأ.
2- عند البحث عن موقع تمت مشاركته معك سابقاً عن طريق الواتس أب ، تكون العملية صعبة نوعاً ما ، لأنك ستبحث داخل المحادثات وقد تضطر لإستعراض المحادثات القديمة للوصول لموقع قدر أرسل لك قبل شهر مثلاً. ولكن من خلال تطبيق Known بإمكانك جمع كل المواقع وحفظها في مكان واحد.
3- الأماكن متوفرة حتى بدون اتصال انترنت ، وهنا الفرق عن Google Maps ، فإنك لاتستطيع إستعراض My Places  إلا إذا كنت متصل بالانترنت و مسجل الدخول بحسابك على Google
4- تستطيع إعطاء إسم ، إضافة رقم هاتف ، إضافة ملاحظات.
5- إذا كان لديك في جهازك تطبيق خرائط Offline ، فإنه بوجود تطبيق Known  يمكن ان تكون عملية حفظ الاماكن المفضلة والحصول على اتجاهاتها و مشاركتها ، كل ذلك يكون Offline

لتحميل التطبيق:من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق