السبت، 11 يوليو 2015

أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع


(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل التطبيقات الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.


Hooks – Alerts for Everything
تطبيق Hooks يُرسل لك تنبيهات فورية بكل شيء! تستطيع البحث في أكثر من مليون تنبيه جاهز أو إنشاء تنبيهاتك الخاصّة لتلقّي التحديثات حول المعلومات الهامّة بالنسبة لك. سواء كان ذلك نتائج مُباريات رياضية، مواعيد الحفلات والمهرجانات في مدينتك، مواعيد إطلاق ألعاب الفيديو، الطقس، مواعيد الحلقات القادمة من مُسلسلك المُفضّل، أسعار العملات، والكثير غير ذلك.

لتحميل التطبيق:من هنا

Crossroad
تطبيق خاص بالمُناسبات الجماعية والحفلات، حين تُريد الحصول على جميع الصور التي التقطتها الآخرون خلال نفس المُناسبة، إذ يُتيح التطبيق لكل مُستخدم إنشاء ألبوم مُشترك ودعوة الآخرين لمُزامنة الصور فيه، وسيتم تلقائيًا مُزامنة الصور التي يلتقطها كُل من هو مدعو للمُشاركة في الألبوم مع هواتف الآخرين، بحيث يحصل كُل شخص على جميع الصور التي التقطها الآخرون خلال نفس المُناسبة بسهولة وبشكل فوري.

لتحميل التطبيق:من هنا


Minute Video Discovery
يقوم هذا التطبيق بتقديم مُلخّص يومي لك بأبرز مقاطع الفيديو التي ظهرت على الإنترنت والتي تتماشى مع اهتماماتك، لكن ما يُميّزه فعلًا هو اختصاره لكل مقطع فيديو إلى 15 ثانية فقط، وذلك كي يُتيح لك مُشاهدة أكبر عدد ممكن من مقاطع الفيديو في وقت قصير، وبالطبع تستطيع اختيار مُشاهدة النسخة الكاملة من مقطع الفيديو الذي يُعجبك ومُشاركته مع الآخرين.

لتحميل التطبيق:من هنا

Readlist

تطبيق لعُشّاق القراءة يهدف لمُساعدة المُستخدم في تتبّع ما يقرأ من الكتب، حيث يُتيح إضافة الكتب عبر البحث عنها أو مسح رمز الباركود الخاص بها أو إدخال البيانات يدويًا، ومن ثم ترتيب الكتب في رفوف ووفقًا لألوان مُعيّنة، وتسجيل المعلومات حول التقدم الذي يُحققه ومتوسّط وقت القراءة الأسبوعي وتتبع عادات القراءة الخاصة به.

لتحميل التطبيق:من هنا

ArtStation

تستطيع من خلال هذا التطبيق تصفّح آلاف الأعمال الفنّية التي تُمثّل أبرز الشخصيات الخيالية التي ظهرت في أشهر الألعاب والأفلام، وبالإضافة إلى الصور يتضمن التطبيق مقاطع فيديو تظهر فيها الشخصيات بالأبعاد الثلاثة.

لتحميل التطبيق:من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق