الاثنين، 13 يوليو 2015

سامسونج تنوي إطلاق جالاكسي نوت 5 في وقت مبكر

بسم الله الرحمن الرحيم

جرت العادة أن تطلق سامسونج جميع أجهزة جالاكسي نوت الرائدة في بداية شهر أيلول/سبتمبر خلال معرض التجارة IFA في برلين، لكن هذا الأمر سيتغير على ما يبدو إذ أن هاتف جالاكسي نوت 5 قد يطرح في الأسواق في وقت أبكر من المتوقع.

فقد أشارت عدة تقارير أن سامسونج تسعى إلى جذب المستخدمين إلى هاتفها الرائد الجديد من خلال إطلاقه قبل أن تقوم أبل بالكشف عن الإصدارات الجديدة من هواتف أيفون رغم أن الشركة الكورية أنكرت هذه الشائعات، وفي الوقت الحالي أوضحت صحيفة وول ستريت أن سامسونج تتطلع إلى سرقة الأضواء من أبل عبر إطلاق هاتفها الرائد في وقت مبكر.

وأوضح مصدر مطلع على هذا الأمر إلى الصحيفة أن سامسونج ستطلق هاتف جالاكسي نوت 5 في وقت ما في منتصف شهر آب/أغسطس أي قبل بضعة أسابيع تقريباً من الموعد المتوقع، ومن المفترض أن يعقد الحدث الخاص بإطلاق هذا الهاتف في مدينة ما في الولايات المتحدة الأمريكية.

في العام الماضي خسر هاتف جالاكسي نوت4 المنافسة أمام أيفون 6 بلس الذي ساعد أبل على تحطيم أرقام قياسية في المبيعات في الوقت الذي انخفضت فيه أرباح سامسونج، وقد تم بيع العديد من وحدات أيفون 6 قبل أن يتم طرح هاتف سامسونج في الأسواق، ولذا فإنه من المتوقع أن سامسونج ستسعى لتجنب المواجهة مع أبل هذا العام.

من غير الواضح حتى الآن عدد إصدارات جالاكسي نوت 5 التي سيتم إطلاقها هذا العام أو الموعد الذي ستتوافر فيه في الأسواق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق