الجمعة، 16 ديسمبر 2016

بالصور.."العباية" الإماراتى موضة النساء المحجبات لعام 2017



 التى حدثت على شكل وتصميم "العباية" المعروفة بين النساء بـ"العبايا الإماراتى" فهى من المؤكد ستكون إضافة لأزياء المحجبات خلال العام المقبل 2017، خصوصًا أنها ظهرت بكثير من التصميمات المغرية، كما أنها متوفرة حاليًا للشراء من خلال كثير من المواقع "اون لاين" بتصميمات وأشكال مختلفة غير تقليدية تمامًا.
1...العباية الإماراتى موضة 2017



تصميمات كثيرة يمكن أن تختارى من بينها ما يناسبك، كما أنها صممت بألوان هادئة لتناسب جميع الأعمار، كما هو موضح بالصورة، هذه "العباية" من اللون "البنى" الهادئ تصلح لكثير من المناسبات، فقط عليكِ إضافة بعض التفاصيل عليها من إكسسوارات.
2..تصميم رقيق للعباية



لم تكن التصميمات المتوفرة للشراء أون لاين مصممة فقط للمناسبات، بل كذلك حرص المصممين على تقديم "العباية" الرياضية المصممة من أقمشة قطنية تناسبك فى يوم الإجازة
3..موضة 2017



التصميمات جميعها تميزت بأناقة غير تقليدية، كما أنها رائعة وبسيطة من هذا اللون الزهرى والوردات الصغيرة باللون الأبيض الرقيق.
4..موضة العبايات



أفكار كثيرة لتصميمات العبايات لعام 2017، لتناسب جميع الأذواق مع مراعاة أن تكون ملائمة لجميع الأعمار، كما أن جميع التصميمات بسيطة وغير متكلفة تمامًا.
5..تصميمات مميزة لموضة العبايات



الأسود والرمادى من أجمل الألوان التى تمتزج سويًا وتمنح من ترتديها إطلالة رائعة، كما أن هذا التصميم يصلح كثرًا للفتيات فى سن صغير.
6...العبايات موضة المحجبات لهذا العام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق