الاثنين، 18 أبريل 2016

أول صورة مسربة للشكل الخارجي لهاتف موتو G4

بسم الله الرحمن الرحيم

نعم، العديد من الشركات أطلقت هواتفها الرائدة لهذا العام مبكرا، سامسونج وHTC وLG وهواوي وغيرها، وقد حان الآن دور موتورولا!
شركة موتورولا المملوكة من قبل لينوفو حاليا، يُسرب تصميم هاتفها القادم من سلسلة G ذات المواصفات الممتازة والسعر الجيد، وهو هاتف G4، وتظهر الصور المسربة مستشعر البصمة وتصميما جديدا.


بدايةً، من واجهة وخلفية الهاتف، يظهر لنا بأن الهاتف كبيرٌ بالفعل، لذا فنتوقع أن لا تقل حجم شاشته عن 5 بوصة على أقل تقدير، ويظهر لنا في أسفل الواجهة الأمامية من الجهاز زرًّا حقيقًّا صغيرًا، وهو فيما يبدو زر مستشعر البصمة، والذي لا أراه لطيفًا بحق، إضافةً إلى الكاميرا الخلفية التي تأتي مع الفلاش الثنائي وكأنها وُضعت داخل إطارٍ طويل يضمها جميعا.
الجديد هنا أنه وبدلا من أن تضع موتورولا النقوش والزخارف على خلفية الجهاز كما عودتنا، فنرى هنا التصميم الخلفي له (مطفيًّا)، لا زخارف ولا نقوش، ونرى حرف M والذي يرمز لموتورولا في الجهة الخلفية، والذي اعتدنا وجوده في هواتفها الأخيرة.
أيضًا نلاحظ ما هو أشبه بـ(ثقب صغير جدا) بجانب مستشعر البصمة في الأمام وبالخلف بجانب الكاميرا، نأمل أن تكون هذه تقنيةً أو ميزةً جديدةً من موتورولا وليست لأن التي أمامنا ليست النسخة النهائية مثلا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق