الثلاثاء، 6 أكتوبر 2015

أفضل تطبيقات أندرويد هذا الأسبوع

بسم الله الرحمن الرحيم

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن أفضل تطبيقات اندرويد الجديدة التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات كبيرة ورئيسية.


DAEMON Sync

هُناك الكثير من الأدوات التي تتيح لك عمل نسخ احتياطية سحابيّة من الصور الموجودة على هاتفك، من أشهرها Google Photos و Dropbox بالإضافة إلى عشرات التطبيقات الأُخرى التي تُقدّم نفس الميزة. لكن تطبيق DAEMON Sync يأتي بفكرة مُختلفة، حيث يُتيح لك مُزامنة الصور الموجودة في هاتفك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك والمُتّصل على نفس الشبكة اللاسلكية مع الهاتف، ودون الحاجة للاتّصال بالإنترنت، ودون مرور صورك عبر أي خدمة خارجية، فقط هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا التطبيق مُناسب لمن يرغب بعمل نسخ احتياطية تلقائية من صوره دون بذل أي مجهودات إضافية، لكنه لا يرغب بعمل ذلك عبر الخدمات السحابية حرصًا على خصوصيته.

لتحميل التطبيق:من هنا



Minimal To Do

تطبيق لإدارة المهام موجّه لمن يبحث عن إدارة وترتيب مهامه بشكل بسيط وبعيد عن التعقيد. حيث يكتفي هذا التطبيق بتقديم الميزات الأساسية من إضافة المهام ومواعيدها وأوقات التذكير بها. كل ذلك ضمن تصميم “ماتيريال ديزاين” بألوان أنيقة ومُريحة.

لتحميل التطبيق:من هنا

Khan Academy

التطبيق الخاص بموقع الدّورات التعليمية المجّاني “خان آكاديمي”. التطبيق كان متوفّرًا بنسخة تجريبية، لكنه أصبح مُتاحًا في متجر بلاي بنسخته الرسمية الأسبوع الماضي.

يُتيح لك التطبيق مُتابعة أكثر من 10 آلاف فيديو مجّاني في مجالات الرياضيات والعلوم والاقتصاد والتاريخ وغير ذلك. يُمكن تصفّح التطبيق والبحث فيه بطريقة سهلة كما يُتيح تحديد مقاطع الفيديو التي ترغب بمُتابعتها دون اتصال بالإنترنت كي يتم تحميلها والوصول إليها من هاتفك في أي وقت وبدون اتصال.

لتحميل التطبيق:من هنا

Inkboard

يُقدم هذا التطبيق مجموعة من الأدوات المتنوّعة التي تتيح الرسم فوق الصور، أو البدء برسمة جديدة وذلك من خلال ما يوفّره من أقلام متنوّعة وأدوات للتلوين والتحديد وغير ذلك. ويُتيح التطبيق بالطبع مُشاركة الصور النهائية بسهولة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

لتحميل التطبيق:من هنا


Simple Notepad

تطبيق بسيط وأنيق بتصميم ماتيريال ديزاين لتسجيل المُلاحظات. يُقدم التطبيق واجهة بعيدة عن التعقيد لمن يبحث عن طريقة لتسجيل المُلاحظات بشكل سريع مع إمكانية إضافة الصور وتسجيل المُلاحظات الصوتية وتحديد مواعيد التذكير. الواجهات وطريقة تصفح التطبيق واضحة وسلسة جدًا.

لتحميل التطبيق:من هنا

وبكذا نكون انتهينا ونتمنا منكم دعمنا وشكرا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق