الأحد، 18 أكتوبر 2015

افضل تطبيقات المحادثة المجانية

بسم الله الرحمن الرحيم
الكاتب:عبد الملك السابل

الكثير يتسائل ما هي افضل تطبيقات المحادثة على الاندرويد ؟

يوجد عدة برامج للمحادثة على الاندرويد لكن اخترت لكم افضل تطبيقات على الاندرويد من وجهة نظري .

1- Viber – فأيبر : التطبيق الاكثر شعبيه في العالم الذي تخطئ حاجز 200 مليون مستخدم يمكنك من خلاله اجراء المكالمات وارسال الرسائل النصيه ويمكنك من خلاله اجراء مكالمة فديو .

للتحميل:من هنا

2- WhatsApp – وأتس اب : وهو من أفضل تطبيقات المحادثة على الاندرويد الذي تخطئ حاجز 300 مليون مستخدم يتميز بسرعه ارسال الرسائل النصيه وأصبح يدعم المكالمات حديثاً.

للتحميل:من هنا

3- Tango – تأنغو : برنامج رائع يتميز بأجراء مكالمات الفديو وارسال الرسائل النصيه ويمكنك عمل محادثات جماعيه ومشاركة الصور والفيديو .

للتحميل:من هنا

4- Telegram – تليجرام : هو عبارة عن تطبيق مراسلة فورية يمتاز بنظام التشفير عالي ويمكنك من خلاله عمل مجموعات تتألف من 200 عضو وتبادل الصور والفديو والتسجيلأت الصوتيه .

للتحيل:من هنا


5- Fring – فرينج : وهو برنامج للمحادثات المجانية يمكنك من خلاله عمل مكالمات فديو وارسال الرسائل المجانية وعمل مكالمات جماعيه مع اصدقائك .


للتحميل:من هنا

6- Line – لأين : وهو تطبيق مجاني يمكنك من خلاله ارسال الرسائل واجراء المكالمات مشابه الى جداً لتطبيق فأيبر .


للتحميل:من هنا

7- Skype – سكايب : يتيح لك التطبيق التوأصل مع أي شخص من اصدقائك من خلال ارسال الرسائل النصيه واجراء مكالمات الفيديو وعمل مكالمات جماعية مع اصدقائك .


للتحميل:من هنا

8- BBM – بلاك بيري ماسنجر : وهو تطبيق مجاني يمكنك من خلاله ارسال الرسائل والملفات والصور والتسجيلات الصوتيه ويمكنك التواصل مع مستخدمي اجهزة بلاك بيري .


للتحميل:من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق