الخميس، 25 يونيو 2015

هاتف Mi 4i من شايومي أصبح متاحا للشراء عالميا !

 حان الوقت لإطلاق الهاتف في كافة مناطق العالم، و بسعر يصل إلى 300 دولار أمريكي مع رسوم الشحن.Xiaomi-Mi-4i-1
الهاتف بالأصل يكلف 238 دولار فقط، و هو يقدم مواصفات تجعل منه خيارا ممتازا لمن يرغب بالحصول على شاشة فائقة الوضوح قياس 5.5 بوصات بدقة 1080×1920 مع كثافة 441 بيكسل في كل بوصة، أداء قوي من خلال المعالج الثماني النواة من نوع Snapdragon ذو معمارية 64bit، ذاكرة وصول عشوائية بحجم 2GB و مساحة تخزينية داخلية 16GB يمكن توسيعها من خلال بطاقة ذاكرة خارجية. الكاميرا أيضا جاءت بدقة عالية تصل إلى 13 ميجابيكسل مع فلاش LED مزدوج لضمان نتائج أفضل في الإضاءة الضعيفة، و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل حتما ستكون خيارا لمن يحب إلتقاط صور السيلفي.
xiaomi-mi-4i-51
فضلا عن هذا، فالهاتف يدعم شبكات إتصال الجيل الرابع و التي أصبحت تنتشر في المنطقة العربية و شمال إفريقيا، ما يجعل هاتف Mi 4i بالفعل أحد الخيارات المتاحة بمواصفات جيدة، سعر مقبول و تصميم أنيق يعطي للهاتف مظهرا أكثر فخامة مما هو عليه من الخارج، و واجهة MIUI 6 المبنية على نسخة لولي بوب لتعطي تصميما أروع فيما يخص الأيقونات و الألوان.
406977_dreambox-sat.com
إن كنت تفكر بشراء الهاتف، أو قد حصلت بالفعل على نسختك منه، فلا تنسى مشاركة رأيك حول ما نال إعجابك حوله، و هل تعتقد أن هواتف Xiaomi و الشركات الصينية الأخرى بالفعل تستحق هذا الزخم الإعلامي الذي تحصل عليه حول أنها قد تهيمن على سوق الهواتف الذكية قريبا!



المصدر : اندرويد بل - أندرويد العرب 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق