السبت، 13 يونيو 2015

جوجل تطلق موقعاً لمساعدتك على اختيار هاتف أندرويد المناسب


مع توافر العديد من هواتف أندرويد الذكية في السوق فإن مهمة تحديد الهاتف الذي ستقوم بشرائه أصبحت صعبة بعض الشيء حيث ستدور في ذهنك أسئلة كثيرة قد تحار في الإجابة عليها، فقد يعجبك هاتف HTC الجديد One M9 لكن هل يعتبر تحديثاً كافياً عن M8؟ قد تحب المظهر الجذاب ل G4 لكن هل تستطيع تحمل هاتف من الجلد لمدة سنتين؟ هل ستقوم بشراء G4 دون الجانب الخلفي المصمم من الجلد؟

لا شك في أن كل هذه الأسئلة والأمور تشكل تحدياً وعائقاً أمام اختيار هاتف أندرويد المناسب لك لكنه يبدو أن جوجل قررت أن تقدم المساعدة لك من أجل جعل هذه العملية أكثر سهولة، فقد أطلقت الشركة هذا الأسبوع موقعاً يختار لك هاتف أندرويد الذي يجب عليك شراؤه وكل ما عليك فعله عند دخولك إلى الموقع هو النقر على " Get Started " وسوف يطلب منك الاختيار بين 12 فئة مختلفة مصنفة حسب الطريقة التي تنوي بها استخدام الهاتف كالتقاط الصور أو الاستماع للموسيقى أو الحفاظ على اللياقة البدنية.

وعند اختيارك لإحدى هذه الفئات سيطلب منك جوجل تحديد أهمية الميزة التي اخترت الفئة على أساسها، فإذا قمت باختيار الهواتف من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية ستقوم جوجل بسؤالك عن معدل قيامك بمراقبة نشاطك البدني ويقوم بإعطائك خيارات مثل "كل يوم" أو "بضعة مرات في الأسبوع"، وبعد الانتهاء من الإجابة على جميع الأسئلة في الفئة قم بالانتقال إلى الفئة التالية وكرر العملية.

بعد الانتهاء من ثلاث فئات على الأقل سيظهر لك زر "أرني هواتفي Show Me Phones" ومن ثم تقوم باختيار شركة الاتصالات الخاصة بك وسترى ثلاث هواتف كما هو واضح في الأعلى، وبعد ذلك يمكنك أن تعدل خياراتك بالاعتماد على حجم الشاشة والسعر وموعد الإطلاق.

إذا كنت ترغب في الحصول على هاتف أندرويد جديد وما زلت في حيرة حيال الهاتف الأمثل الذي يجب عليك اختياره فإننا ننصحك بتجربة هذا الموقع.
(اضغط هنا للوصول اليها)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق