السبت، 10 سبتمبر 2016

"سامسونج" تتعاون مع الحكومة الأمريكية لمنع بيع نسخ نوت 7 غير الآمنة (شاهد الفيديو )




"تضم حزمة بطاريات الليثيوم أيون كمية كبيرة من الطاقة، وعندما تزداد حرارة هذه البطاريات وتشتعل، فإن النتيجة يمكن أن تكون خطيرة، وهذا هو السبب الذى دفع لجنة الأمريكى سلامة المنتجات (CPSC) على حث جميع المستهلكين الذين يملكون سامسونج جلاكسى Note7 على إغلاقه والتوقف عن شحنه أو لاستخدام الجهاز.


ويستند هذا التحذير للمستهلكين على التقارير الأخيرة التى تنطوى على بطاريات ليثيوم أيون فى بعض أجهزة نوت 7 التى أدت إلى حرائق، وقد وقعت هذه الحوادث أثناء الشحن وأثناء الاستخدام العادى، والذى أدى بنا إلى دعوة للمستهلكين للإغلاق هواتف Note7s الخاصة بهم.

وتعمل حاليا كل من سامسونج وCPSC بتعاون للإعلان رسميا عن السحب الرسمى لهذه الأجهزة فى أقرب وقت ممكن، حيث إن CPSC تعمل بشكل سريع لتحديد ما إذا كان استبدال جلاكسى نوت 7 هو علاج مقبول لسامسونج أو لشركات الاتصالات التى توفر الهاتف للمستهلكين.


ويعتبر إعلان سحب الهاتف بشكل رسمى أمرا مهما للغاية، لأنه يعنى أنه سيكون من غير القانونى على المتاجر بيع نسخ الهاتف غير الآمنة من جلاكسى نوت 7، خاصة وأن الكثير من المتاجر لا تزال تبيعه حتى الآن، كذلك فإن CPSC تعمل أيضا مع الشركات لتحديد نطاق الخطر ومعرفة أفضل استراتيجية لاستبدال الأجهزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق