الجمعة، 22 يناير 2016

ظهور مواصفات هاتف أسوس القادم ZenFone 3

بسم الله الرحمن الرحيم

يبدو أن شركة أسوس التايوانية في طريقها للإعلان عن نسختين مختلفتين من هاتفها القادم ZenFone 3 هذا الهاتف من المفترض أن يأتي بمواصفات تتراوح بين مواصفات عالية إلى متوسطة كما عودتنا أسوس في الأجيال السابقة من هذه السلسلة .
التوقعات بإطلاق نسختين من هذا الهاتف جاءت أستنداءً على ظهور الهاتف بموديلين مختلفين عبر أحدى منصات الأختبار ،حيث ظهر أن النسخة الأولى من الهاتف ستحمل الرمز (Z012D) فيما ستحمل النسخة الثانية الرمز (Z010DD) .
الأختلاف بين النسختين على مايبدو أنه سيكون في حجم الشاشة في نوع المعالج ،حيث ستأتي النسخة الأولى بشاشة بقياس 5.5 بوصة بدرجة وضوح تبلغ 1080 بكسل وبمعالج من نوع سناب دراقون 650 ، أما النسخة الثانية فإنها ستأتي بمواصفات أقل من النسخة الأولى ،حيث أنها ستأتي بشاشة بقياس 5.9 بوصة بدرجة وضوح تبلغ 720 بكسل وستعمل بمعالج من نوع سناب دراقون 615 .
أما بخصوص التشابة بين النسختين فسيكون بحسب ماظهر في الأختبار في الذاكرة العشوائية حيث أن كلاً النسختين ستأتي بذاكرة عشوائية بحجم 3 قيقابايت ، النسخة الأولى بحسب ماظهر في الأختبار فإنها ستحمل كاميرا خلفية بدقة 12 ميقابكسل وآخرى أمامية بدقة 5 ميقابكسل ،ولم يظهر في الأختبار أي تفاصيل بخصوص دقة الكاميرا التي ستحملها النسخة الثانية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق