الجمعة، 15 يناير 2016

شائعات : هاتف شاومي القادم Mi 5 قادم في 20 فبراير المقبل

بسم الله الرحمن الرحيم

في الفترة الماضية شاهدنا وسمعنا الكثير من الشائعات والتسريبات حول هاتف شاومي المقبل والمنتظر Mi 5 ولم يتبقى لنا سوى معرفة متى تقوم شاومي بإطلاق هذا الهاتف بشكل رسمي ،ويبدو أننا حصلنا على بعض المعلومات بخصوص ذلك ،فبحسب منشور نشر عبر شبكة ويبو الصينية فإن شاومي ستقوم بإطلاق الهاتف في 20 من فبراير المقبل .
وفي الأسبوع الماضي قال السيد “لوان جيانغ” أحد مؤسسي شاومي أن الهاتف يجري حالياً إنتاجه بكميات كبيرة ، وأضاف أن الهاتف سيتم إطلاقه بشكل رسمي خلال عطلة عيد الربيع في الصين والتي تبدأ في 9 من فبراير المقبل .
أبرز ماسمعناه عن الهاتف في الفترة الماضية أنه سيأتي بشاشة بقياس 5.2 أنش بدرجة وضوح تبلغ 1080×1920 بكسل مع معالج من نوع سناب دراقون 820 رباعي النواة ومع معالج للرسوميات من نوع أدرينو 530 ،وسيأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 16 ميقابكسل وأخرى امامية بدقة 8 ميقابكسل وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد مارشيملو 6.0 .
الهاتف يقال أنه سيأتي بنسختين الأختلاف بينهما سيكون في الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية ، حيث ستأتي النسخة الأولى بذاكرة عشوائية بحجم 3 قيقابايت مع ذاكرة داخلية بسعة 32 قيقابايت ،فيما ستأتي النسخة الثانية بذاكرة عشوائية بحجم 4 قيقابايت مع ذاكرة داخلية بسعة 64 قيقابايت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق