الخميس، 30 أبريل 2015

5 مميزات قد تجعل من جالكسي S6 أفضل من LG G4

بسم الله الرحمن الرحيم

قدمنا لكم مسبقا عدة مميزات ضمن LG G4 يتفوق فيها على هاتف سامسونج جالكسي S6، والآن حان وقت تقديم المميزات التي يتفوق فيها جالكسي S6 على هاتف إل جي الجديد G4، وهي كالتالي:

1- نحافة أكثر:

إل جي تتفاخر بأن هاتفها منحني من الخلف ليصبح أريح أكثر ؟ إليك هذه فإن جالكسي S6 يعتبر أكثر نحافة من LG G4 حيث أن سماكته 6.8 مليمتر بينما سماكة LG G4 هي 9.8 مليمتر وهذا فرق واضح.

_______________________________________________

2- ذاكرة عشوائية أسرع:

بغض النظر عن الواجهتين وكل العوامل الأخرى فعندما نتحدث عن الذاكرة العشوائية (رام) بذاتها، فإن التي يحملها جالكسي S6 هي أسرع على الرغم من أن كلاهما 3 قيقابايت والسبب أن هاتف إل جي يحمل LPDDR3 بينما جالكسي S6 يحمل LPDDR4 وهذا يعني سرعة أكبر. 

_______________________________________________

3- مساحات أكبر للتخزين:

جالكسي S6 يتوفر بعدة مساحات إبتداء من 32 قيقابايت ومرورا ب 64 قيقابايت ثم إنتهاء ب 128 قيقابايت (التي لا أتوقع أن شخص بإستخدام طبيعي سيقوم بالقضاء على هذه السعة) بينما هاتف إل جي لا يتوفر إلا بسعة واحدة وهي 32 قيقابايت فقط وربما السبب هو دعمها للذاكرة الخارجية لكن من الجيد بالنهاية توفير عدة خيارات.

_______________________________________________

4- البصمة:

لا أعرف حتى الآن لماذا لم تفكر إل جي في إضافة هذه الخاصية فعلاً !!

_______________________________________________

5- الثيمات:

سامسونج قدمت لنا مع الهاتفين جالكسي S6 و S6 إيدج ميزة الثيمات والتي يمكنك التبديل بينها بكل سهولة وهذا طبعا مالم تقدمه إل جي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق