الاثنين، 9 مارس 2015

أهم مواصفات ساعة آبل الجديدة وأنواعها وصورها

ساعة آبل:
وكعادة آبل تؤجل الحديث عن أهم منتجاتها للقسم الأخير من المؤتمر جاء وقت الحديث عن ساعتها آبل ووتش والذي عقدت المؤتمر بالأصل من أجلها. وأضافت آبل تفاصيل جديدة و ودجت يمكنك تعديلها لواجهة الساعة، هناك ودجت لساعة مؤقتة زمنياً والتقويم والتاريخ.

يمكنك المسح على شاشة الساعة والتبديل بين الـواجهات للإطلاع بسرعة على معلومات هامة وسريعة مثل معدل نبضات القلب وأيضاً يمكنك تلقي المكالمات الهاتفية الواردة إليك بفضل سماعة وميكروفون مدمج فيها.

وقدمت آبل طرق جديدة للتواصل مع الساعة. وعبر تقنية جديدة تدعى Digital Touch يمكنك الرسم على الساعة وسيظهر نفس الرسم على ساعة صديقك بشكل متزامن. ومع استخدامك اليومي للساعة ستتلقى بنهاية الاسبوع تقريراً صحياً عن أدائك ونصائح أيضاً وكأن هناك مدرب رياضي خاص بك على معصمك.

ويمكنك تلقي الإشعارات والتنبيهات القادمة إلى الآيفون على الساعة مثل نتائج المباريات واشعارات الشبكات الاجتماعية والأخبار العاجلة وغيرها.


واستعرضت آبل مجموعة من التطبيقات التي أصبحت متاحة للساعة حتى منها تطبيقات للعمل مثل Salesforce Wave وتطبيق تويتر و الخطوط الجوية American Airlines وأيضاً عند الضغط على المسنن يمكنك الحديث مع المساعد الصوتي سيري وعبر تطبيق Wechat للدردشة يمكنك الضغط على زر الرد وحتى الرد بالملصقات وأضافت آبل دعم خدمة الدفع آبل باي إلى ساعتها فيمكنك الدفع عبرها من خلال الضغط المزدوج على الزر الجانبي.



وحتى انستغرام أصبح متوفراً على الساعة على الرغم من قياس الشاشة الصغير والذي لن تشعر معه بمتعة مشاهدة الصور. وأوبر لسيارات الأجرة متاح أيضاً. وعملت آبل على تقديم استخدامات جديدة لساعتها فمثلاً يمكنك العبور بواسطة تطبيق Passbook وتطبيقات الطيران وحتى فتح الأبواب في الفنادق  وعدد كبير من التطبيقات المتنوعة.


وأخيراً تعمل الساعة بنظام التشغيل iOS 8.2 الذي ستطلقه آبل اليوم، وتتيح بطاريتها أن تبقى على قيد التشغيل حسب الاستخدام المتوسط إلى 18 ساعة.

الساعة تأتي بثلاثة أنواع

النوع الأول: الساعة الرياضية وهي الأرخص من بين الساعات الثلاث وهناك قياسين منها 38 ملم سيكون سعرها 349 دولار وقياس أكبر 42 ملم سيكون سعرها 399 دولار.

النوع الثاني: وهي الساعة التي تأتي بتصميمها الرائع والتي تم صنعها من الستانلس ستيل وهناك تشكيلة واسعة من السوارات من مختلف المواد والألوان وسيتراوح سعر القياس الصغير 38 ملم ما بين 549 -1049 دولار وللقياس الكبير 42 ملم سيكون 599 – 1099 دولار ويختلف السعر بحسب السوار المطلوب.




النوع الثالث: الساعة الرائعة والجميلة وباهضة الثمن وجودة مادتها المصنوعة منها وهي الخامة الذهبيةعيار 18 قيراط الجميلة والتي صنع منها كميات محدودة جداً وسوف تباع بمتاجر محدودة والسبب سعرها الباهض جداً الذي يبدأ من 10 آلاف دولار .



يبدأ الطلب المسبق في العاشر من ابريل وستتاح في الرابع والعشرين من ابريل في استراليا، كندا، الصين، فرنسا، المانيا، هونغ كونغ، اليابان، المملكة المتحدة و أمريكا.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق