الأربعاء، 24 ديسمبر 2014

تطبيق | WhatssApp Plus | لإخفاء حالة الظهور6.76


من المعروف أن تطبيق Whatssapp Plus أصبح تطبيق يستخدمه الملايين و بالذات لدعمه ميزة إخفاء آخر ظهور لحالة الاتصال بالإنترنت والكثير من الميزات التي يدعمها هذا التطبيق ولا يدعمها التطبيق الرسمي ( نسخة الماركت ). ومن باب الإقبال الكثيف من مستخدمي هذا التطبيق سنقوم بتوفير آخر نسخة للتطبيق في حال تم إصدار أي تحديث . سأذكر بعض ميزات هذا التطبيق للأشخاص الذين لم يسبق لهم تجربة Whatssapp Plus . فهذا التطبيق هو نسخة مبنية على الواتس أب الرسمي الذي يتم تحميله من سوق Google Play ولكن قام مطور إسباني بالتعديل عليه من حيث الإعدادات و الميزات التي لا يدعمها التطبيق الرسمي ومن هذه الميزات . إخفاء حالة ( آخر ظهور ) و يتيح لك التطبيق تغيير ألوان النصوص و خلفيات المحادثات و التعديل على شكل التطبيق بالكامل وتغيير أيقونة التطبيق لأكثر من 8 ألوان مختلفة والكثير من الميزات التي تجعل من هذا التطبيق تحفة فنية من تصميمك أنت ستكتشفها بعد تجربتك للتطبيق .

تطوير وتعريب:رياض الرفاعي



طريقة التثبيت ( إذا كنت لأول مرة تستخدم واتس أب بلس )


1- إزالة بطاقة الذاكرة الخارجية من الجهاز ( الميموري )

2- أخذ نسخة إحتياطية للمحاثات وذلك عن طريق إعدادات الواتس أب > إعدادات الدردشة > نسخ إحتياطي للمحادثات

3- حذف الواتس أب من جهازك سواء كان الواتس أب الرسمي أو الواتس بلس 

4- تحميل و تثبيت نسخة الواتس بلس من الرابط أدناه

5- تفعيل رقمك بالطريقة المعتادة


لإخفاء حالة آخر ظهور بالانترنت > إضغط زر القائمة يسار الهوم > و قم بإختيار إخفاء حالة الإتصال . ولإظهار حالة الإتصال من نفس الخيارات و إختر إظهار حالة الإتصامل.


ملاحظة : سيرفر الواتس اب الرسمي في الوقت الحالي يقوم بإخفاء آخر ظهور آخر وقت لجهات الإتصال إذا قمت بإخفاء حالتك  . 

كما نعلم أنه تم حظر أغلب مستخدمي واتساب بلس في الآونة الأخيرة  من سيرفر الواتساب الرسمي . و قد قمنا بتوفير نسخة معدلة . هذه النسخة لن يتم كشفها من السيرفر كما  أنه قد تم إلغاء تاريخ صلاحية إنتهاء هذا الإصدار . أي أنه لم يظهر لك أن هذا الإصدار أصبح قديم . لذا أحببنا أن نوفر لكم هذه النسخة رغبةً لطلباتكم . كما قام أخوكم : رياض الرفاعي بتجربة النسخة على أكثر من جهاز و لم يواجه مشكلة الحظر . 

مع تمنياتنا لكم بالتوفيق الدائم .

للتحميل: من هنا

ونرجوا منكم دعمنا وأي ملاحظه أو استفسار يرجى التواصل معنا في تويتر








والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق